Phone x
+971-45490490
Whatsapp x

WhatsApp Number

97145490490

Message
messenger x
تأشيرة الإمارات العربية المتحدة للفلبين - ريو ترافيلز

خصم 50% على نموذج التأشيرة التالي (رسوم الخدمة). اسرع للحصول على تأشيرتك الجديدة! قدم طلب تأشيرتك

Kazakhstan Tour package | Rio Travels
  • أيام الإقامة / المدة: 30 يوم

للمواطنين الفلبينيين الذين يخططون للسفر إلى الإمارات العربية المتحدة (UAE)، تتوفر خيارات تأشيرة الإمارات متعددة تناسب الأغراض المختلفة وأطوال الإقامة. تأشيرات السياحة متاحة للزيارات القصيرة، وعادةً ما تتراوح من 14 إلى 90 يوماً، مما يسمح للمسافرين باستكشاف الإمارات للترفيه أو السياحة أو لزيارة الأصدقاء والعائلة. تسهّل تأشيرات العبور التوقفات القصيرة، عادةً حتى 96 ساعة، للمسافرين الذين يعبرون عبر الإمارات في طريقهم إلى وجهات أخرى. تأشيرات العمل ضرورية للمواطنين الفلبينيين الذين يجرون أنشطة تجارية في الإمارات، وغالباً ما تتطلب رعاية من كيان مقره في الإمارات. تأشيرات العمل مطلوبة لأولئك الذين يبحثون عن فرص عمل في الإمارات، حيث يتم توفير الرعاية عادةً من قبل صاحب العمل في الإمارات. للإقامات الطويلة، مثل العمل أو الدراسة أو لم شمل الأسرة، تُطلب تأشيرات الإقامة، ويكون رعايتها من قبل أصحاب العمل أو المؤسسات التعليمية أو أفراد العائلة المقيمين في الإمارات. يجب على المسافرين الفلبينيين التأكد من الالتزام بمتطلبات التأشيرات، والحفاظ على جوازات سفر سارية، والبقاء على اطلاع بأحدث متطلبات وإجراءات التأشيرات من خلال سلطات الإمارات أو القنوات الدبلوماسية.

عرض المستندات المطلوبة

*المستندات المطلوبة للتأشيرة الإلكترونية (للبالغين) مع التأمين
  • نسخة ممسوحة ضوئيًا لجواز السفر: يُطلب نسخة واضحة ممسوحة ضوئيًا من جواز السفر. يجب أن تكون صالحة لمدة 6 أشهر على الأقل من تاريخ الوصول.
  • صورة بحجم 2x2

الأسئلة الشائعة - معلومات عامة عن التأشيرات

لا، لا توجد قيود لتقديم طلب للحصول على هذه التأشيرة.

نعم، يحتاج المواطنون الفلبينيون إلى تأشيرة لدخول دولة الإمارات العربية المتحدة. ومع ذلك، فإن المواطنين من بعض البلدان قد يكونون مؤهلين لدخول البلاد بدون تأشيرة أو للحصول على تأشيرة عند الوصول. تختلف المتطلبات بناءً على الجنسية وهدف الزيارة وطول الإقامة.

الوثائق المطلوبة عادةً لتقديم طلب تأشيرة للإمارات العربية المتحدة تشمل جواز سفر ساري المفعول مع فترة صلاحية كافية، استمارة طلب تأشيرة مكتملة، صور بحجم جواز السفر، إثبات خطة السفر، إثبات ترتيبات الإقامة، وأحياناً إثبات وجود أموال كافية لتغطية الإقامة.

يمكن أن تختلف أوقات معالجة تأشيرات الإمارات العربية المتحدة بناءً على عوامل مثل نوع التأشيرة المطلوبة وطريقة التقديم. قد يستغرق الحصول على تأشيرة الإمارات العربية المتحدة للمواطنين الفلبينيين من بضعة أيام إلى عدة أسابيع.

نموذج الاستفسار

اكمل النموذج للشكاوى أو استفسارات الخدمة؛ توقع استجابة سريعة عبر الهاتف/البريد الإلكتروني.

    اشترك في النشرة الإخبارية

    لتلقي أفضل عروضنا الشهرية

    vector1 vector2