Phone x
+971-45490490
Whatsapp x

WhatsApp Number

97145490490

Message
messenger x
النقل من وإلى المطار - ريو ترافيلز

خصم 50% على نموذج التأشيرة التالي (رسوم الخدمة). اسرع للحصول على تأشيرتك الجديدة! قدم طلب تأشيرتك

image
image
image
image
image
image
  • إلغاء مجاني
  • الدفع عند الاستلام
  • حافلة إلى السيارة

تقدم خدمتنا النقل من وإلى المطار وسائل النقل بدون عناء من وإلى المطار، مما يضمن بدء وانتهاء سلسين لرحلتك. مع سعرنا للرحلات ذهاباً وإياباً، ستستمتع بوسائل النقل ذهاباً وإياباً بسعر مخفض.

عند وصولك إلى المطار، سيستقبلك سائقنا المحترف في نقطة اللقاء المحددة، سيساعدك في حمل أمتعتك، ويأخذك إلى سيارتك المنتظرة. سيتم نقلك بعد ذلك بشكل مريح إلى وجهتك المطلوبة، سواء كانت فندقك، منزلك، أو أي موقع آخر ضمن منطقة خدمتنا.

في نهاية إقامتك، سيقوم سائقنا باستقبالك من موقعك ويضمن وصولك إلى المطار بوقت كافٍ قبل مغادرتك. مع خدمتنا الموثوقة والدقيقة، يمكنك الاسترخاء وأنت تعرف أن احتياجاتك في النقل تحت الرعاية.

مشمول ومستبعد

  • النقل: تشمل الخدمة النقل من أو إلى المطار في سيارة محددة، مثل سيارة، أو فان، أو حافلة، حسب عدد الركاب والأمتعة.
  • سائق محترف: سيتم توفير سائق محترف ذو خبرة لضمان النقل الآمن والفعال. سيقوم السائق عادةً بمساعدتك في تحميل وتفريغ الأمتعة.
  • الاستقبال والتوصيل: تشمل الخدمة الاستقبال من موقع محدد، مثل فندق، أو منزل، أو أي عنوان آخر معين، والتوصيل إلى المطار، أو العكس.
  • وقت الانتظار: قد تتضمن بعض خدمات النقل من وإلى المطار فترة زمنية معينة من الانتظار، مما يسمح بالمرونة في حالة حدوث تأخيرات أو ظروف غير متوقعة.
  • التأمين: تشمل العديد من خدمات النقل من وإلى المطار تغطية تأمينية للركاب وممتلكاتهم أثناء النقل.
  • الإكراميات: عادةً ما تكون الإكراميات أو البقشيش للسائق غير مشمولة في السعر الأساسي للخدمة. من المعتاد تقديم إكرامية للسائق إذا كنت راضيًا عن الخدمة المقدمة.
  • توقفات إضافية: قد لا تشمل الخدمة التوقفات الإضافية خلال الرحلة، بخلاف مواقع الاستقبال والتوصيل الأساسية، وقد تترتب عليها رسوم إضافية.
  • رسوم وقوف السيارات: إذا تم تكبد رسوم وقوف السيارات خلال النقل، مثل في المطار أو مواقع أخرى، فقد لا تكون هذه الرسوم مشمولة في السعر الأساسي وقد تحتاج إلى دفعها بشكل منفصل.
  • الرسوم: قد لا تكون أي رسوم مرور أو رسوم طرق خلال النقل مشمولة في السعر الأساسي وقد تحتاج إلى دفعها بشكل منفصل.
  • الخدمات الإضافية: قد لا تشمل الخدمات الإضافية، مثل خدمات الاستقبال والترحيب، مقاعد الأطفال، أو المساعدة الخاصة للركاب ذوي الاحتياجات الحركية، في الخدمة الأساسية وقد تتطلب رسومًا إضافية.

الأسئلة الشائعة

تحويل المطار هو خدمة توفر النقل بين المطار وموقع محدد، مثل فندق أو منزل أو أي عنوان آخر محدد. يضمن ذلك انتقالًا سلسًا ومريحًا إلى أو من المطار للمسافرين.

عادةً ما تقدم خدمات تحويل المطار مجموعة من المركبات لتلبية أحجام المجموعات المختلفة والتفضيلات. قد تشمل هذه المركبات سيارات السيدان، SUV، الفانات، الحافلات الصغيرة، أو الحافلات المكوكية. يعتمد اختيار المركبة على عدد الركاب والأمتعة.

نعم، من الضروري تقديم تفاصيل الرحلة الدقيقة، بما في ذلك رقم الرحلة، وقت الوصول أو المغادرة، و المطار، عند حجز خدمة نقل المطار. تساعد هذه المعلومات في ضمان أن يكون مزود الخدمة قادرًا على تتبع رحلتك وضبط وقت الاستقبال وفقًا لذلك.

تقدم معظم خدمات النقل من المطار تعليمات مفصلة حول كيفية لقاء السائق في المطار. عادةً، سيكون السائق في انتظارك في نقطة اجتماع محددة، وغالبًا ما يحمل لافتة باسمك أو شعار الشركة لسهولة التعرف عليك.

نعم، يمكن لخدمات النقل من المطار استيعاب مجموعات بأحجام مختلفة، من المسافرين الفرديين إلى العائلات الكبيرة أو المجموعات المؤسسية. من الضروري تحديد عدد الركاب عند الحجز لضمان توفير المركبة المناسبة.

احجز وسيلتك للنقل

احجز وسيلة نقلك السلسة من وإلى مطار دبي لرحلة سلسة وخالية من التوتر.

اشترك في النشرة الإخبارية

لتلقي أفضل عروضنا الشهرية

vector1 vector2