Phone x
+971-45490490
Whatsapp x

WhatsApp Number

97145490490

Message
messenger x
أفضل 10 أماكن يجب زيارتها في جورجيا للسياح الفلبينيين - ريو ترافيلز

خصم 50% على نموذج التأشيرة التالي (رسوم الخدمة). اسرع للحصول على تأشيرتك الجديدة! قدم طلب تأشيرتك

Georgia Tour Package slider Rio Travels mobile
بواسطة، amani

جورجيا، دولة تقع عند تقاطع أوروبا وآسيا، تقدم مزيجاً غنياً من التاريخ والثقافة والجمال الطبيعي. للمسافرين الفلبينيين الذين يبحثون عن تجربة سفر فريدة، توفر جورجيا مجموعة متنوعة من المعالم السياحية التي تلبي جميع الاهتمامات. إليك أفضل 10 أماكن يجب زيارتها في جورجيا والتي يجب أن تكون ضمن خطط كل مسافر فلبيني:

تبليسي – قلب جورجيا

استكشف العاصمة النابضة بالحياة، تبليسي، المعروفة بمزيجها الفريد من الهندسة المعمارية الحديثة والتاريخية. زر قلعة ناريكالا للحصول على مناظر خلابة للمدينة، تجول في شوارع المدينة القديمة الساحرة، واسترخِ في حمامات الكبريت الشهيرة.

كازبيجي (ستيبانتسميندا) – جنة محبي الطبيعة

تقع في جبال القوقاز، تعتبر كازبيجي ملاذاً لمحبي الطبيعة. المعلم الرئيسي هو زيارة كنيسة جيرجيتي الثالوثية، التي تقع على قمة تل وتوفر مناظر رائعة لجبل كازبيك، أحد أعلى قمم جورجيا.

متسخيتا – العاصمة الروحية

باعتبارها واحدة من أقدم المدن في جورجيا، تعد متسخيتا موقع تراث عالمي من قبل اليونسكو ويجب زيارتها لأولئك المهتمين بالتراث الروحي للبلاد. تشمل المعالم الرئيسية كاتدرائية سفيتيتسخوفيلي ودير جفاري، وكلاهما يوفر لمحة عن تاريخ جورجيا الديني.

غوداوري – أرض العجائب الشتوية

للمسافرين الفلبينيين الذين يحبون الرياضات الشتوية، غوداوري هي الوجهة المثالية. هذا المنتجع الشتوي الشهير يقدم التزلج، التزلج على الجليد، وأنشطة شتوية أخرى، إلى جانب المناظر الطبيعية الجبلية الرائعة.

باتومي – جوهرة البحر الأسود

باتومي هي مدينة ساحلية نابضة بالحياة تعرف بهندستها المعمارية الحديثة، حدائقها النباتية، وحياتها الليلية النشطة. تجول على طول ممشى باتومي، زر النوافير الراقصة، وركب عجلة فيريس للحصول على مناظر بانورامية للمدينة.

كاخيتى – منطقة النبيذ

جورجيا هي واحدة من أقدم مناطق إنتاج النبيذ في العالم، وكاخيتى هي قلب هذه التقليد. قم بجولة نبيذ لاستكشاف مزارع العنب، تذوق النبيذ المحلي، وتعلم عن طريقة صنع النبيذ التقليدية في القبور.

أبليستيخي – المدينة القديمة المنحوتة في الكهوف

أبليستيخي، مدينة قديمة منحوتة في الصخور، توفر لمحة مثيرة عن ماضي جورجيا البعيد. استكشف شبكة الأنفاق والقاعات والغرف التي تعود إلى العصور الحديدية المبكرة.

سفانيتي – أرض الأبراج

سفانيتي هي منطقة جبلية نائية تعرف بأبراجها الحجرية medieval التي استخدمت كمنشآت دفاعية. زر بلدة ميستيا لرؤية هذه الأبراج الرمزية وتجربة الثقافة الفريدة لشعب السفاني.

بوردجومي – بلدة السبا

مشهورة بمياهها المعدنية، بوردجومي هي بلدة ذات مناظر خلابة تحيط بها الغابات الخضراء. زر حديقة بوردجومي المركزية، تذوق مياه بوردجومي الشهيرة، واستمتع بالاسترخاء في الينابيع الساخنة الطبيعية في البلدة.

فاردزيا – دير الكهف

فاردزيا هو مجمع رائع من الأديرة المنحوتة في منحدرات جبل إيروشيتي. استكشف الكهوف القديمة، الكنائس، والأنفاق التي كانت يوماً ما موطناً لمئات الرهبان وخدمت كقلعة ضد الغزاة.

تُظهر هذه الوجهات جمال جورجيا المتنوع وتراثها الثقافي الغني، مما يجعلها وجهة مثالية للسياح الفلبينيين الذين يبحثون عن المغامرة، التاريخ، وتجارب لا تُنسى.

اترك تعليقًا:

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اشترك في النشرة الإخبارية

لتلقي أفضل عروضنا الشهرية

vector1 vector2