Phone x
+971-45490490
Whatsapp x

WhatsApp Number

97145490490

Message
messenger x
احصل على eSIM الخاص بك اليوم لتوصيل سلس! - ريو ترافيلز

خصم 50% على نموذج التأشيرة التالي (رسوم الخدمة). اسرع للحصول على تأشيرتك الجديدة! قدم طلب تأشيرتك

ابقَ متصلاً، أينما سافرت، بأسعار معقولة مع eSIM الخاص بـ Rio Travels

Image

اختبر الاتصال السلس أينما تأخذك رحلاتك مع تقنية eSIM المتطورة من Rio Travels. مع eSIM من Rio Travels، يمكنك الاستمتاع باتصالات آمنة، مما يمنع الوصول غير المصرح به ويضمن حماية بياناتك.

  • مرونة في التبديل بين شركات الاتصالات والخطط.
  • تصميم موفر للمساحة بدون الحاجة إلى فتحات SIM فعلية.
125

دولة

12.5
K

عملاء سعداء

Image image

الأسئلة المتكررة حول eSIM

أحيانًا يُعرف باسم بطاقات SIM الإلكترونية، فإن eSIM تعني في الواقع SIM مدمج. كما يوحي الاسم، فهذا يعني أن وظيفة SIM يمكن دمجها الآن مباشرةً في الجهاز، بدلاً من الحاجة إلى إدخال بطاقة منفصلة. في حال كان لديك هاتف أو جهاز لوحي يدعم eSIM، يمكنك استخدام eSIM بدلاً من بطاقة SIM الفعلية العادية.

بطاقات SIM من Rio تأتي برقم أوروبي يبدأ بـ +372. كما يمكنك أيضًا شراء رقم أمريكي كرقم بديل لـ eSIM الدولي.

يمكن استخدام eSIM من Rio Travels مع الأجهزة التالية: أجهزة Apple: iPhone 15/Plus/Pro/Pro Max؛ iPhone 14/Plus/Pro/Pro Max؛ iPhone 13/Mini/Pro/Pro Max؛ iPhone 12/Mini/Pro/Pro Max؛ iPhone 11/Pro/Pro Max؛ iPhone XS/XS Max، iPhone XR، iPhone SE، iPad Air (الجيل الثالث والرابع)، iPad Pro (الجيل الأول إلى الرابع)، iPad Mini (الجيل الخامس)، iPad (الجيل السابع والثامن). أجهزة Android: Google Pixel 2/3/3 XL/4/4 XL/4a/5، Samsung Galaxy S23/23+/Ultra، Samsung Galaxy S22/22+/Ultra؛ Samsung Galaxy S21/21+/Ultra، Samsung Galaxy S20/S20+/S Ultra، Samsung Galaxy Note 20 Ultra، Samsung Note 20/20+/FE/Ultra/Ultra 5G، Samsung Galaxy Fold/Fold2 5G، Samsung Galaxy Z Flip، Microsoft Surface Pro، أجهزة Windows 10، Huawei P40 وP40 Pro، Lenovo Yoga 630، Nuu Mobile X5، HP Spectre Folio، Gemini PDA، Motorola Razr 2019، Palm Palm. في حال كانت أجهزتك غير مدرجة هنا ولكنها متوافقة مع eSIM، فيمكن استخدام eSIM من Rio Travels.

eSIM الدولي من Rio Travels يتيح لك إجراء المكالمات، إرسال الرسائل النصية، واستخدام البيانات. eSIM آسيا من Rio Travels يتيح لك استخدام البيانات وإرسال الرسائل النصية فقط. لا تتوفر خدمة المكالمات. يمكنك لا يزال إجراء المكالمات باستخدام تطبيقات مثل WhatsApp.

يجب تفعيل جميع خطط البيانات مسبقًا عبر صفحة حسابي. قم بتفعيل خطة البيانات الخاصة بك هنا بنقرة واحدة فقط. يرجى ملاحظة أنه إذا لم تقم بتفعيل خطة البيانات التي اشتريتها، فإن استخدامك للإنترنت سيكون حسب الميغابايت، وقد ينفد رصيدك بسرعة. قد ترغب في تفعيل خطة البيانات الخاصة بك قبل رحلتك – وإذا كان الأمر كذلك، فقط تذكر فترة صلاحية خطة البيانات الخاصة بك.
اغتنم هذه الفرصة

اشترِ بطاقة eSIM الآن!

    banner-image
    التوفير في جميع أنحاء العالم

    خصم 20%

    احصل على بطاقة eSIM الآن!
    نجاحنا

    إليك أرقامنا

    112
    +

    الدول المتاحة لتغطية eSIM.

    95
    %

    الأجهزة التي تمتلك القدرة على دعم eSIM

    12.5
    K

    عملاء سعداء مع خدمات eSIM الخاصة بنا

    اشترك في النشرة الإخبارية

    لتلقي أفضل عروضنا الشهرية

    vector1 vector2