Phone x
+971-45490490
Whatsapp x

WhatsApp Number

97145490490

Message
messenger x
تأشيرات رعاية الأسرة - ريو ترافيلز

خصم 50% على نموذج التأشيرة التالي (رسوم الخدمة). اسرع للحصول على تأشيرتك الجديدة! قدم طلب تأشيرتك

family
  • وضع التأشيرة : غير متاح
  • أيام الإقامة / المدة: سنتين
  • المعالجة: 2-3 أيام عمل

تأشيرات رعاية الأسرة هي نوع من التأشيرات التي تتيح للأفراد رعاية أفراد عائلاتهم للعيش معهم في بلد أجنبي. تختلف المتطلبات واللوائح الخاصة بتأشيرات رعاية الأسرة حسب قوانين الهجرة في البلد المعني. عادةً ما تكون هذه التأشيرات متاحة للأزواج، والأطفال، والآباء، وأحيانًا أقارب آخرين من الدرجة الأولى للراعي.

للحصول على تأشيرة رعاية الأسرة، يحتاج الراعي عادةً إلى إثبات قدرته على دعم أفراد العائلة ماليًا وتقديم أدلة على العلاقة بينهم، مثل شهادات الزواج أو شهادات الميلاد. قد يحتاج أفراد العائلة المكفولين أيضًا إلى الخضوع للفحوصات الطبية والتحقق من الخلفية كجزء من عملية تقديم الطلب للحصول على التأشيرة.

عرض المستندات المطلوبة

*المستندات المطلوبة للتأشيرة الإلكترونية (للبالغين) مع التأمين
  • نسخة ممسوحة ضوئيًا لجواز السفر: يُطلب نسخة واضحة ممسوحة ضوئيًا من جواز السفر. يجب أن تكون صالحة لمدة 6 أشهر على الأقل من تاريخ الوصول.
  • صورة بحجم 2x2

الأسئلة الشائعة - معلومات عامة عن التأشيرات

تأشيرة الكفالة العائلية في دبي تتيح للمقيمين في دولة الإمارات، وخاصة الحاصلين على تأشيرة إقامة سارية، كفالة بعض أفراد عائلاتهم للانضمام إليهم في الإمارات.

بشكل عام، يمكن للمقيمين في الإمارات الحاصلين على تأشيرة إقامة سارية، مثل تأشيرات العمل أو المستثمرين، أن يكونوا مؤهلين لكفالة بعض أفراد الأسرة، بما في ذلك الزوج أو الزوجة، والأطفال، وأحيانًا الوالدين.

الأفراد المحددون الذين يمكن كفالتهم للحصول على تأشيرة في دبي قد يختلفون حسب حالة تأشيرة الكفيل وعوامل أخرى. عادةً، يمكن كفالة الزوج أو الزوجة، والأطفال، وأحيانًا الوالدين.

قد تشمل متطلبات كفالة أحد أفراد الأسرة للحصول على تأشيرة في دبي تقديم إثبات العلاقة، وإثبات الإقامة، وإثبات الاستقرار المالي، وشهادات اللياقة الطبية، ومستندات أخرى داعمة حسب ما تطلبه سلطات الهجرة في الإمارات.

بشكل عام، لا يُسمح بكفالة أفراد الأسرة الممتدة، مثل الأشقاء أو الأقارب، تحت فئة تأشيرة الكفالة العائلية في دبي. ومع ذلك، قد تكون هناك خيارات تأشيرة أخرى متاحة لكفالة أفراد الأسرة غير المباشرين.

نموذج الاستفسار

اكمل النموذج للشكاوى أو استفسارات الخدمة؛ توقع استجابة سريعة عبر الهاتف/البريد الإلكتروني.

    اشترك في النشرة الإخبارية

    لتلقي أفضل عروضنا الشهرية

    vector1 vector2