Phone x
+971-45490490
Whatsapp x

WhatsApp Number

97145490490

Message
messenger x
تأشيرة الإمارات للأردنيين - ريو ترافيلز

خصم 50% على نموذج التأشيرة التالي (رسوم الخدمة). اسرع للحصول على تأشيرتك الجديدة! قدم طلب تأشيرتك

Jordan Tour Package - Rio Travels
  • أيام الإقامة / المدة: 30 يوم

للمواطنين الأردنيين الذين ينوون زيارة دولة الإمارات العربية المتحدة، تتوفر خيارات مختلفة تأشيرة الإمارات تتناسب مع أغراض ومدة الإقامة. تأشيرات السياحة مخصصة للزيارات القصيرة، عادةً ما تتراوح بين 14 إلى 90 يوماً، لتسهيل السياحة أو الاستجمام أو زيارة الأصدقاء والعائلة. تأشيرات الترانزيت تتيح التوقفات القصيرة، عادةً حتى 96 ساعة، للمسافرين الذين يمرون عبر الإمارات في طريقهم إلى وجهات أخرى. تأشيرات الأعمال ضرورية للمواطنين الأردنيين الذين يشاركون في أنشطة تجارية في الإمارات، وغالباً ما تتطلب رعاية من جهة مقيمة في الإمارات. تأشيرات العمل ضرورية لأولئك الذين يبحثون عن فرص عمل في الإمارات، حيث يتم توفير الرعاية عادةً من قبل صاحب عمل في الإمارات. للإقامات الطويلة، مثل العمل أو الدراسة أو لم شمل الأسرة، تتطلب تأشيرات الإقامة، برعاية من أصحاب العمل أو المؤسسات التعليمية أو أفراد العائلة المقيمين في الإمارات. يجب على المسافرين الأردنيين التأكد من التزامهم بقوانين التأشيرات، والحفاظ على جوازات سفر سارية، ومتابعة أحدث متطلبات وإجراءات التأشيرات من خلال السلطات الإماراتية أو القنوات الدبلوماسية.

عرض المستندات المطلوبة

*المستندات المطلوبة للتأشيرة الإلكترونية (للبالغين) مع التأمين
  • نسخة ممسوحة ضوئيًا لجواز السفر: يُطلب نسخة واضحة ممسوحة ضوئيًا من جواز السفر. يجب أن تكون صالحة لمدة 6 أشهر على الأقل من تاريخ الوصول.
  • صورة بحجم 2x2

الأسئلة الشائعة - معلومات عامة عن التأشيرات

لا.

نعم، يحتاج المواطنون الأردنيون إلى تأشيرة لدخول الإمارات العربية المتحدة (UAE). ومع ذلك، قد تختلف متطلبات وإجراءات التأشيرة بناءً على هدف ومدة الزيارة.

تقدم الإمارات العربية المتحدة أنواعًا مختلفة من التأشيرات للزوار، بما في ذلك تأشيرات السياحة، وتأشيرات العمل، وتأشيرات الترانزيت، وغيرها. يعتمد نوع التأشيرة المحدد الذي تحتاجه على عوامل مثل هدف الزيارة ومدة الإقامة.

تشمل الوثائق المطلوبة عادةً لتقديم طلب تأشيرة للإمارات العربية المتحدة جواز سفر ساري المفعول مع صلاحية كافية، نموذج طلب تأشيرة مكتمل، صور بحجم جواز السفر، إثبات لجدول السفر، إثبات لترتيبات الإقامة، وأحيانًا إثبات لوجود أموال كافية لتغطية فترة الإقامة.

يمكن أن تختلف أوقات معالجة تأشيرات الإمارات العربية المتحدة بناءً على عوامل مثل نوع التأشيرة المطلوبة وطريقة التقديم. قد يستغرق الحصول على تأشيرة الإمارات العربية المتحدة للمواطنين الأردنيين من بضعة أيام إلى عدة أسابيع.

نعم، من الممكن تمديد بعض أنواع التأشيرات أثناء التواجد في الإمارات العربية المتحدة. يمكن للمسافرين التقديم لتمديد التأشيرة من خلال السلطات المعنية بشؤون الهجرة. عادةً ما يتم منح التمديدات فقط في حالات استثنائية.

نموذج الاستفسار

اكمل النموذج للشكاوى أو استفسارات الخدمة؛ توقع استجابة سريعة عبر الهاتف/البريد الإلكتروني.

    اشترك في النشرة الإخبارية

    لتلقي أفضل عروضنا الشهرية

    vector1 vector2