Phone x
+971-45490490
Whatsapp x

WhatsApp Number

97145490490

Message
messenger x
تأشيرة الإمارات للمغاربة - ريو ترافيلز

خصم 50% على نموذج التأشيرة التالي (رسوم الخدمة). اسرع للحصول على تأشيرتك الجديدة! قدم طلب تأشيرتك

Morocco - Rio Travels
  • أيام الإقامة / المدة: 30 يوم

يمكن للمواطنين المغاربة الذين يخططون لزيارة دولة الإمارات العربية المتحدة (الإمارات العربية المتحدة) الوصول إلى خيارات مختلفة تأشيرة الإمارات التي تتناسب مع أغراض الإقامة المختلفة وفتراتها. التأشيرات السياحية مناسبة للزيارات قصيرة الأمد، والتي تتراوح عادة من 14 إلى 90 يومًا، مما يسمح للمسافرين لاستكشاف الإمارات لأغراض الترفيه أو السياحة أو زيارة الأصدقاء والأقارب. توفر التأشيرات المؤقتة توقفات قصيرة، عادةً حتى 96 ساعة، للمسافرين الذين يعبرون عبر الإمارات في طريقهم إلى وجهات أخرى. التأشيرات التجارية ضرورية للمواطنين المغاربة المشاركين في الأنشطة التجارية في الإمارات، وغالباً ما تتطلب رعاية من كيان مقيم في الإمارات. التأشيرات الوظيفية ضرورية لأولئك الذين يبحثون عن فرص عمل في الإمارات، حيث يتم تقديم الرعاية عادةً من قبل صاحب عمل إماراتي. للإقامات الطويلة، مثل العمل أو الدراسة أو لم شمل الأسرة، يتم طلب تأشيرات الإقامة، والتي يدعمها أصحاب العمل أو المؤسسات التعليمية أو أفراد الأسرة المقيمين في الإمارات. يجب على المسافرين المغاربة التأكد من الالتزام بمتطلبات التأشيرات، والحفاظ على جوازات السفر سارية، والبقاء على اطلاع بأحدث متطلبات وإجراءات التأشيرات من خلال السلطات الإماراتية أو القنوات الدبلوماسية.

عرض المستندات المطلوبة

*المستندات المطلوبة للتأشيرة الإلكترونية (للبالغين) مع التأمين
  • نسخة ممسوحة ضوئيًا لجواز السفر: يُطلب نسخة واضحة ممسوحة ضوئيًا من جواز السفر. يجب أن تكون صالحة لمدة 6 أشهر على الأقل من تاريخ الوصول.
  • صورة بحجم 2x2

الأسئلة الشائعة - معلومات عامة عن التأشيرات

لا توجد قيود

تختلف رسوم تأشيرات الإمارات بناءً على عوامل مثل نوع التأشيرة، وأوقات المعالجة، واعتبارات أخرى. من الضروري التحقق من السلطات المختصة أو مزودي خدمات التأشيرات المعتمدين للحصول على أدق معلومات حول الرسوم.

نعم، تقدم الإمارات العربية المتحدة تأشيرات متعددة الدخول لأغراض معينة. تسمح هذه التأشيرات للمسافرين بدخول الإمارات والخروج منها عدة مرات خلال فترة محددة.

نعم، من الممكن تمديد بعض أنواع التأشيرات أثناء التواجد في الإمارات العربية المتحدة. يمكن للمسافرين تقديم طلب لتمديد التأشيرة من خلال السلطات المختصة بالهجرة. عادةً ما تُمنح التمديدات فقط في الظروف الاستثنائية.

نموذج الاستفسار

اكمل النموذج للشكاوى أو استفسارات الخدمة؛ توقع استجابة سريعة عبر الهاتف/البريد الإلكتروني.

    اشترك في النشرة الإخبارية

    لتلقي أفضل عروضنا الشهرية

    vector1 vector2