Phone x
+971-45490490
Whatsapp x

WhatsApp Number

97145490490

Message
messenger x
تأشيرة الإمارات للمواطنين اللبنانيين - ريو ترافيلز

خصم 50% على نموذج التأشيرة التالي (رسوم الخدمة). اسرع للحصول على تأشيرتك الجديدة! قدم طلب تأشيرتك

Lebanon - Rio Travels
  • أيام الإقامة / المدة: 30 يوم

تأشيرة الإمارات للمواطنين اللبنانيين هي إذن تمنحه حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة للأفراد من لبنان الذين يرغبون في زيارة البلاد لأغراض مختلفة مثل السياحة أو الأعمال أو زيارة العائلة. يمكن للمواطنين اللبنانيين التقدم للحصول على أنواع مختلفة من التأشيرات حسب الغرض ومدة إقامتهم، بما في ذلك تأشيرات السياحة، تأشيرات الزيارة، وتأشيرات الأعمال.

عادةً ما تشمل عملية التقديم تقديم الوثائق المطلوبة مثل جواز سفر ساري المفعول لمدة لا تقل عن ستة أشهر، نموذج طلب تأشيرة مكتمل، صور فوتوغرافية بحجم جواز السفر، إثبات الإقامة، جدول السفر، ووسائل مالية كافية لدعم الزيارة. اعتمادًا على نوع التأشيرة والظروف الخاصة، قد تكون هناك حاجة إلى مستندات أو متطلبات إضافية.

عرض المستندات المطلوبة

*المستندات المطلوبة للتأشيرة الإلكترونية (للبالغين) مع التأمين
  • نسخة ممسوحة ضوئيًا لجواز السفر: يُطلب نسخة واضحة ممسوحة ضوئيًا من جواز السفر. يجب أن تكون صالحة لمدة 6 أشهر على الأقل من تاريخ الوصول.
  • صورة بحجم 2x2

الأسئلة الشائعة - معلومات عامة عن التأشيرات

نعم، لا تزال موافقة الهجرة ضرورية للمتقدمين للحصول على تأشيرات من الذكور، خاصة في الحالات المتعلقة بالشؤون العائلية.

نعم، يحتاج المواطنون اللبنانيون إلى تأشيرة لدخول الإمارات العربية المتحدة (UAE). ومع ذلك، قد تختلف متطلبات التأشيرة وإجراءاتها بناءً على هدف ومدة الزيارة.

تقدم الإمارات العربية المتحدة أنواعًا مختلفة من التأشيرات للزوار، بما في ذلك تأشيرات السياحة، وتأشيرات العمل، وتأشيرات الترانزيت، وغيرها. يعتمد نوع التأشيرة المحدد الذي تحتاجه على عوامل مثل هدف الزيارة ومدة الإقامة.

نموذج الاستفسار

اكمل النموذج للشكاوى أو استفسارات الخدمة؛ توقع استجابة سريعة عبر الهاتف/البريد الإلكتروني.

    اشترك في النشرة الإخبارية

    لتلقي أفضل عروضنا الشهرية

    vector1 vector2