Phone x
+971-45490490
Whatsapp x

WhatsApp Number

97145490490

Message
messenger x
تأشيرة الإمارات للمواطنين النيباليين - ريو ترافيلز

خصم 50% على نموذج التأشيرة التالي (رسوم الخدمة). اسرع للحصول على تأشيرتك الجديدة! قدم طلب تأشيرتك

Asia - Rio Travels
  • أيام الإقامة / المدة: 30 يوم

المواطنون النيباليون الذين يخططون للسفر إلى الإمارات العربية المتحدة (UAE) يمكنهم الوصول إلى خيارات تأشيرة الإمارات متنوعة تتناسب مع الأغراض المختلفة ومدة الإقامة. تأشيرات السياحة مناسبة للزيارات قصيرة الأجل، عادةً ما تتراوح بين 14 إلى 90 يوماً، مما يتيح للمسافرين استكشاف الإمارات لأغراض الترفيه أو السياحة أو زيارة الأصدقاء والأقارب. تأشيرات الترانزيت تسهل التوقفات القصيرة، عادةً ما تصل إلى 96 ساعة، للمسافرين العابرين عبر الإمارات في طريقهم إلى وجهات أخرى. تأشيرات الأعمال ضرورية للمواطنين النيباليين الذين يقومون بأنشطة تجارية في الإمارات، وغالباً ما تتطلب كفالة من جهة مقرها في الإمارات. تأشيرات العمل ضرورية لأولئك الذين يبحثون عن فرص عمل في الإمارات، حيث يتم تقديم الكفالة عادةً من قبل صاحب عمل في الإمارات. للإقامات الطويلة، مثل العمل أو الدراسة أو لمّ شمل الأسرة، تُطلب تأشيرات الإقامة، التي يرعاها أصحاب العمل أو المؤسسات التعليمية أو أفراد الأسرة المقيمين في الإمارات. يجب على المسافرين النيباليين التأكد من التزامهم بأنظمة التأشيرات، والحفاظ على صلاحية جوازات السفر، والبقاء على اطلاع بأحدث متطلبات وإجراءات التأشيرات من خلال سلطات الإمارات أو القنوات الدبلوماسية.

عرض المستندات المطلوبة

*المستندات المطلوبة للتأشيرة الإلكترونية (للبالغين) مع التأمين
  • نسخة ممسوحة ضوئيًا لجواز السفر: يُطلب نسخة واضحة ممسوحة ضوئيًا من جواز السفر. يجب أن تكون صالحة لمدة 6 أشهر على الأقل من تاريخ الوصول.
  • صورة بحجم 2x2

الأسئلة الشائعة - معلومات عامة عن التأشيرات

لا توجد قيود

نعم، يحتاج المواطنون النيباليون إلى تأشيرة لدخول دولة الإمارات العربية المتحدة. ومع ذلك، فإن المواطنين من بعض البلدان يمكنهم دخول البلاد بدون تأشيرة أو الحصول على تأشيرة عند الوصول. تختلف المتطلبات بناءً على الجنسية وهدف الزيارة وطول الإقامة.

تتضمن الوثائق المطلوبة عادةً لتقديم طلب تأشيرة للإمارات العربية المتحدة جواز سفر ساري المفعول مع فترة صلاحية كافية، استمارة طلب تأشيرة مكتملة، صور بحجم جواز السفر، إثبات خطة السفر، إثبات ترتيبات الإقامة، وأحياناً إثبات وجود أموال كافية لتغطية الإقامة.

نموذج الاستفسار

اكمل النموذج للشكاوى أو استفسارات الخدمة؛ توقع استجابة سريعة عبر الهاتف/البريد الإلكتروني.

    اشترك في النشرة الإخبارية

    لتلقي أفضل عروضنا الشهرية

    vector1 vector2