Phone x
+971-45490490
Whatsapp x

WhatsApp Number

97145490490

Message
messenger x
تأشيرة سياحية لدبي (من مطار إلى مطار) - ريو ترافيلز

خصم 50% على نموذج التأشيرة التالي (رسوم الخدمة). اسرع للحصول على تأشيرتك الجديدة! قدم طلب تأشيرتك

Dubai
  • نوع التأشيرة : تأشيرة سياحية فقط
  • وضع التأشيرة : تأشيرة دخول فردية
  • أقصى مدة إقامة: 30 يوم
  • معالجة تغيير التأشيرة في نفس اليوم

تأشيرة سياحية لدبي من مطار إلى مطار هي خيار مريح للمسافرين الذين لديهم توقف في دبي ويرغبون في استكشاف المدينة أثناء ترانزيتهم. تتيح هذه الخدمة للركاب المؤهلين مغادرة المطار وزيارة دبي والعودة للحاق برحلتهم التالية دون الحاجة إلى الحصول على تأشيرة سياحية تقليدية.

يجب أن يستوفي الركاب المؤهلون لخدمة تأشيرة دبي من مطار إلى مطار معايير معينة، مثل وجود جواز سفر ساري المفعول لمدة زمنية محددة على الأقل، وتذكرة طيران مؤكدة للرحلة القادمة مع توقف في دبي، واستيفاء متطلبات جنسية معينة. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تكون مدة التوقف ضمن الإطار الزمني المسموح به من قبل سلطات الهجرة.

عرض الوثائق المطلوبة

*الوثائق المطلوبة للتأشيرة الإلكترونية (للبالغين) مع التأمين
  • جواز سفر ساري المفعول لمدة لا تقل عن 6 أشهر بعد الفترة المخططة للإقامة.
  • صور بحجم جواز السفر

الأسئلة الشائعة - معلومات عامة عن التأشيرات

تتوفر تأشيرات السياحة عند الوصول عادةً فقط للمسافرين الذين يصلون إلى مطار دبي الدولي. إذا كنت تدخل دبي براً أو بحراً، فقد تحتاج إلى الحصول على تأشيرة مسبقاً من خلال قنوات أخرى، مثل السفارة أو القنصلية الإماراتية في بلدك.

تختلف تكلفة تأشيرة السياحة عند الوصول في دبي بناءً على جنسيتك ومدة الإقامة المسموح بها. قد تتراوح الرسوم من مبلغ رمزي إلى رسوم أعلى للإقامات الأطول. تحقق من السلطات المعنية بالهجرة في الإمارات العربية المتحدة أو من خطوط الطيران الخاصة بك للحصول على أدق المعلومات حول الرسوم.

قد تختلف المتطلبات بناءً على جنسيتك، ولكن عادةً ما تحتاج إلى جواز سفر صالح لمدة لا تقل عن ستة أشهر، تذكرة عودة أو تذكرة للانتقال، دليل على الإقامة، وأموال كافية لتغطية فترة إقامتك. قد تحتاج بعض الجنسيات إلى مستندات إضافية، لذا من الأفضل التحقق من السلطات المعنية بالهجرة في الإمارات العربية المتحدة أو من خطوط الطيران الخاصة بك مسبقاً.

عادةً ما تكون التأشيرات السياحية التي تم الحصول عليها عند الوصول في دبي غير قابلة للتمديد. إذا كنت بحاجة إلى تمديد إقامتك، قد تحتاج إلى مغادرة البلاد وتقديم طلب للحصول على تأشيرة جديدة، أو استكشاف خيارات تمديد التأشيرة الأخرى المتاحة من خلال الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب (GDRFA) في دبي.

نموذج الاستفسار

اكمل النموذج للشكاوى أو استفسارات الخدمة؛ توقع استجابة سريعة عبر الهاتف/البريد الإلكتروني.

    اشترك في النشرة الإخبارية

    لتلقي أفضل عروضنا الشهرية

    vector1 vector2